شرح بالعربية كيفية تركيب وبرمجة مغير السرعة
بالعربية شرح كيفية تركيب وبرمجة مغير السرعة
mantage et programation d'un variateur de vitesse delta vfd
اليوم اتيتكم بشرح شامل لهدا الجهاز لشرح كيفية برمجته وكدا
كيفية التحكم فيه بعدة طرق.
في التشغيل الاول نستعمل زر run وstop و (potentiometre) لتغيير التردد.
والتشغيل التاني نستعمل زر run وstop و زر الاسفل والاعلى لتغيير التردد.
والتشغيل الثالث نستعمل قواطعbouton pousoire للتشغيل و
(potentiometre) لتغيير التردد .
صور الجهاز
la console |
les bornes de commande |
بعد البحت في الانترنيت عن الشركة المصنعة لهدا الجهازوبعض الكتب التي توفرها للبرمجة .صادفت كتاب واحد
جديد :الان يتوفر بالعربية
هذا الكتاب يحتوي على جميع المعلومات
الخاصة بالجهاز وكيفية العمل عليه .
الفصل الأول – مقدمة
- الإستلام والفحوصات .
- معلومات اللوحة الإسمية .
- توضيح الموديل .
- توضيح الرقم التسلسلي .
- أشكال ومظاهر الإنفرتر.
- تعليمات الترآيب.
- التحضير من أجل الترآيب والتوصيل.
- الشروط المحيطة.
- مشارآة جهد DC-BUS : توصيل جهد الـ DC-BUS بين الإنفرترات بشكل تفرعي .
– الأبعاد والقياسات
الفصل الثاني – التركيب والتوصيل.
- التوصيل.
- التوصيل الخارجي .
- الدارة الرئيسية .
- توصيل الدارة الرئيسية .
- مرابط الدارة الرئيسية.
- مرابط التحكم.
الفصل الثالث لوحة المفاتيح والتشغيل
3.1 - وصف لوحة المفاتيح الرقمية.
3.2 - آيفية العمل على لوحة المفاتيح الرقمية .
3.3 - جدول المرجع من أجل إظهار 7- Segment LED للوحة المفاتيح الرقمية .
3.4 - طريق العمل والتشغيل .
3.5 - التشغيل التجريبي.
الفصل الرابع – البارامترات
4.1 - ملخص ضبط البارامترات.
4.2 - ضبط البارامترات من أجل التطبيقات .
4.3 - شرح ضبط البارامترات.
الفصل الخامس - حصر الأعطال.
5.1 ( OC ) زائد تيار .
5.2 - عطل أرضي
5.3( OV ) زائد جهد
5.4( LV ) منخفض جهد
5.5( OH1 ) زائدة حرارة
5.6 - زيادة حمولة .
5.7 - إظهارات لوحة المفاتيح غير طبيعية.
5.8 - إنقطاع أو فقدان طور من أطوار التغذية.
PHL 5.9 - المحرك لايعمل.
5.10 - سرعة المحرك لاتتغير.
5.11 - عدم قدرة المحرك على الاقلاع بالحمل أثناء التسارع .
5.12 - المحرك لايعمل آما يجب أن يكون.
5.13 - تشويش آهرومغناطيسي / تحريضي .
5.14 - الشروط البيئية.
5.15 - التأثير على الآلات الأخرى.
الفصل السادس - معلومات رموز الأعطال والصيانة
6.1 - معلومات رموز الأعطال.
6.1.1 - الأعطال الشائعة والحلول.
6.1.2 التصفير .
6.2 - الصيانة والفحوصات .
الملحق A – المواصفات .
الملحق B – الملحقات .
B .1 - جميع مقاوملت الكبح.
B.1.1 - أبعاد وأوزان مقاومات الكبح .
B.2 - مخطط قاطع الدارة الغير محمية بفيوز .
B.3 - مخطط مواصفات الفيوز .
B.4 مفاعل AC .
B.4.1 - قيمة مفاعل الدخل AC الموصى بها.
B.4.2 - قيمة مفاعل الخرج AC الموصى بها .
B.4.3 التطبيقات .
B.5 - مفاعل الطور الصفري ( RF220X00A )
B.6 - جهاز المتحكم عن بعد RC-01
PU06 B.7 لوحة المفاتيح
B.7.1 وصف لوحة المفاتيح الرقمية VFD – PU06.
B.7.2 - توضيح الرسائل المظهرة على الشاشة .
B.7.3 - مخطط طريقة خطوات العمل
Fieldbus Modules - B.8
B.8.1. موديول الاتصال ل( CME – DN01 ) DeviceNet.
B.8.1.1وأبعادها اللوحة شكل.
B.8.1.2 والضبط التوصيل .
B.8.1.3 التغذية منبع .
B.8.1.4 شاشة الاظهار الرقمية LEDs.
B.8.2 موديول الاتصال ل -( CME – LW01 ) LonWorks .
B.8.2.1 مقدمة .
B.8.2.2 الأبعاد.
B.8.2.3 المواصفات .
B.8.2.4 التوصيل .
B.8.2.5 مؤشرات LED
B.8.3 موديول الاتصال CME – PD01 ) Profibus)
B.8.3.1 مظهر اللوحة .
8.3.2 Bالأبعاد .
.8.3.3VFDB– EL. ضبط في البارامترات .
B.8.3.4 التغذية منبع .
B.8.3.5 عناوين -PROFIBUS
CANopen CME – COP01 - B.8.4
B.8.4.1سجل المنتج .
B.8.4.2 المواصفات .
B.8.4.3 العناصر - .
B.8.4.4 - توضيح مؤشرات الليدات LED وحصر الأعطال -
B.9 سكة التثبيت & MKE-EP
MKE - EP B.9.1
B.9.2 سكة التثبيت( فقط للشكل A ) .
الملحق C .كيفية إختيار الإنفرتر المناسب .
C.1 .علاقات الاستطاعة
C.2 . الاحتياطات العامة
C.3 - آيفية إختيار المحرك المناسب
0 التعليقات:
إرسال تعليق